عملة معماة UX

إن تربية الطفل تتطلب قرية ، كما يقول المثل الشائع.

يستغرق الأمر أيضًا قرية لرفع أفضل مشاريع blockchain مثل Bitcoin و Ethereum إلى معاقل للبنية التحتية العامة المفيدة بشكل متزايد. يتم الترحيب بأصحاب المصلحة من مجموعة متنوعة من المجالات في النظم البيئية لهذه المشاريع – ليس فقط لأن هذه المساحات غير مصرح بها ، ولكن أيضًا بسبب وجود الكثير من العمل المتخصص الذي يجب القيام به.

المبرمجون ، ومديرو المنتجات ، والمحامون ، والكتاب ، والمترجمون ، سمها ما شئت – هناك حاجة ماسة إلى العديد من أنواع العمال المهرة حاليًا في عالم التشفير “الشامل على سطح السفينة”.

عملة معماة UX

وعلى الرغم من أنه لا يخفى على الكثيرين في ساحة blockchain ، هناك نوع واحد من العمال المهرة مطلوب بشدة هنا والذي يستحق العزف عليه وفقًا لذلك هو المصممون ، الذين تتمثل مهمتهم في جعل تجربة المستخدم (UX) أفضل ما يمكن أن يكون.

على سبيل المثال ، اعتبارًا من الأسبوع الماضي ، كانت Square Crypto – مجموعة تطوير البيتكوين مفتوحة المصدر التي وضعها Twitter ومؤسس Square Jack Dorsey – لا تزال تبحث عن مصمم كبير للانضمام إلى الفريق.

أياً كان من يتم تعيينه في نهاية المطاف ، فسوف “يساعد في تشكيل مستقبل كيفية إدخال البيتكوين في الاتجاه السائد ،” أعلنت الشركة في يوليو الماضي.

بالحديث عن الفريق ، ما زلنا نبحث عن مصمم كبير جدًا. هذا المنصب أكبر من منتج واحد ، وسوف يلعب دورًا رئيسيًا في إضفاء الطابع الرسمي على كيفية تفاعل العالم مع البيتكوين. https://t.co/27Cp8QsoaJ

– سكوير كريبتو (sqcrypto) 19 سبتمبر 2019

لدى Square Crypto الفكرة الصحيحة ، إذن: المصممون هم المفتاح لجعل تجارب المستخدم حول النظام البيئي مفيدة وتحديًا لما حدث من قبل.

مرة أخرى ، هذا ليس اكتشافًا غير مسبوق – إنه مجرد اعتبار مهم لأصحاب المصلحة في جميع أنحاء مساحة العملة المشفرة لمواصلة التفكير في المضي قدمًا. كيف يمكننا جعل هذه البنية التحتية العامة تعمل بشكل أفضل للأشخاص العاديين من جميع مناحي الحياة?

حول “اختراق تجربة المستخدم”

تحتوي أفضل العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيثر بالفعل على بعض جوانب تجربة المستخدم المدهشة حقًا ، مثل القدرة على إرسال الأموال دون إذن في أي مكان في العالم مثل رسالة نصية.

لا يزال هناك الكثير الذي يمكن القيام به على واجهة تجربة المستخدم لهذا النوع الجديد من المال. المفاتيح الخاصة هي واحدة من أكثر الأشياء التي يتم الاستشهاد بها شيوعًا والتي يقول الخبراء إنها تقوم بإيقاف تشغيل المستخدمين العاديين ، ولكن المفاتيح الخاصة بعيدة كل البعد عن الشيء الوحيد الذي يمكن أن تستخدم فيه فجوات UX بعض التجسير.

بالطبع ، هناك احتمالات جيدة بإمكانية التغلب على هذه الثغرات بشكل ممتاز في الوقت المناسب كما حدث مع الإنترنت. لكن الوقت يمر ، والمخاطر كبيرة. تزداد فائدة خدمات الدفع السائدة الشائعة طوال الوقت ، وقد أظهر جهد Facebook Libra الثابت أن المسؤولين الدوليين قد يكونون على استعداد لأن يصبحوا غير مرتاحين بشكل متزايد تجاه الأموال الخارجة عن سيطرتهم.

لهذا السبب من المهم البناء بسرعة وتجاه المستخدم ، على الأقل بشكل عام. خذها من Bobby Goodlatte ، مصمم المنتجات الأوائل في Facebook ، والذي قال هذا الأسبوع أن “التشفير يحتاج إلى اختراق UX ،”

الحقيقة الصعبة: يحتاج التشفير إلى اختراق UX.

ستفشل جميعها تقريبًا ما لم يصبح استخدامها أسهل بمقدار 10 أضعاف.

– بوبي جودلات (rsg) 26 سبتمبر 2019

إذا كان من الممكن تحقيق هذا الاختراق ، فيمكن لأعلى العملات المشفرة أن تمنح العملات الورقية المدعومة من الدولة فرصة للحصول على أموالها – يقصد التورية.

إنها ليست مسألة محصلتها صفر أيضًا ، أي العملة المشفرة مقابل العملات الورقية في مباراة المصارعة حيث يأخذ الفائز كل شيء. لا ، لقد تم بالفعل تصميم العملات المشفرة لتكون مفيدة في حد ذاتها وقادرة أيضًا على استيعاب الأصول التقليدية من خلال الترميز.

كلما زادت أعمال التصميم الممتازة التي تحدث حول الاحتمالات الجديدة حول البيتكوين والإيثر ، كانت الفرص أفضل في أن تتمكن هذه المشاريع من تحقيق تقدم جاد في الاتجاه السائد..

إن كيفية جلب المزيد من المصممين إلى الحظيرة هو سؤال جيد يجب طرحه ، وهو سؤال فكر فيه الكثيرون في الفضاء وسيواصلون ذلك. قد تكون الإجابات التي ستتبع ذلك مثمرة لسنوات قادمة.

قال أنتوني بومبليانو ، المؤسس المشارك في Morgan Creek Digital والمستثمر في البيتكوين ، لشبكة CNBC في 27 سبتمبر: “بمرور الوقت ، سيختار المزيد والمزيد من الناس عملة لا تسيطر عليها الحكومة”. مع ذلك ، دعونا نمنحهم أفضل عملة ممكنة.

لماذا تمتلك # بيتكوين إذا كنت تستطيع امتلاك الدولار الأمريكي? "سيختار الناس شيئًا لا يمكن التلاعب به أو الاستيلاء عليه," يقول تضمين التغريدة #btc pic.twitter.com/9uAJWz9gda

– صندوق Squawk (SquawkCNBC) 27 سبتمبر 2019

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me