جليد

تواصل Intercontinental Exchange Inc. (ICE) شق طريقها في الاقتصاد المشفر من خلال السماح للآخرين بفعل الشيء نفسه.

في الأسبوع الماضي ، فتحت شركة ICE ، المالكة والمشغلين لبورصة نيويورك وأكثر من حفنة من البورصات الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم ، موجز بيانات ICE Cryptocurrency Data إلى العشرات من العملات المشفرة الجديدة.

جليد

تم الإعلان عن هذه الخلاصة في الأصل في يناير 2018 كتعاون بين شركة بلوكستريم ICE وشركة تكنولوجيا البيتكوين ، التي تقوم بتوحيد وتوفير البيانات المطلوبة من عمليات تبادل العملات المشفرة. تم إطلاق الخلاصة ببيانات من ما لا يقل عن 15 بورصة تشفير ، ولكن التوسع في الأسبوع الماضي يمثل محور ICE نحو الاعتماد على “المئات” من مؤسسات اقتصاد التشفير كما قالت الشركة مؤخرًا في تغريدة بتاريخ 11 مارس.

ماذا: موجز بيانات ICE Cryptocurrency Data Feed

السبب: شفافية أكبر

من: 1000 من العملات المشفرة ، ومئات الأماكن

الكيفية: مصدر واحد للبيانات

متى: الآنhttps://t.co/9bX0sY8aQ7 pic.twitter.com/wM2Bws4rW9

– خدمات بيانات ICE (ICEDataServices) 11 مارس 2019

خطط تتحرك جنبا إلى جنب

يشير توسيع موجز بيانات العملة المشفرة في ICE إلى أن خطط التشفير للشركة تسير وفقًا للخطة ، حيث قال رئيس ICE Data Services وكبير مسؤولي التشغيل Lynn Martin في بداية العام الماضي أن التركيز الرئيسي سيكون على فتح الخلاصة حتى المزيد من الأصول:

“مع وجود مجموعة واسعة من العملات المشفرة والتبادلات ، وبالنظر إلى فروق الأسعار بين البورصات ، من الأهمية بمكان أن يكون لدى المستثمرين مصدر شامل لمعلومات التسعير. نحن متحمسون للعمل مع Blockstream ، الذي يركز على تقديم بيانات الجودة المؤسسية إلى السوق ، ونتطلع إلى توسيع الخلاصة وعلاقتنا الإستراتيجية مع Blockstream بمرور الوقت “.

الآن ، في أعقاب نموها الأخير ، تتعقب ICE Cryptocurrency Data Feed ما يقرب من 60 أصلًا رقميًا ، بما في ذلك أفضل 25 مشروعًا للاقتصاد المشفر مثل البيتكوين (BTC) ، والإيثر (ETH) ، و XRP ، واللايتكوين (LTC) ، و EOS ، وبيتكوين كاش (BCH) ) ، حبل (USDT) ، لومن (XLM) ، ترون (TRX) ، كاردانو (ADA) ، بيتكوين SV (BSV) ، Zcash (ZEC) ، Monero (XMR) ، IOTA ، DASH ، NEO ، Ethereum Classic (ETC) ، و XEM.

القائمة الكاملة للعملات المشفرة المدرجة في موجز بيانات العملة المشفرة

(سيستغرق هذا بضع تغريدات):

• Aelf

• Ardor

• اوجور

• كاردانو

• الاهتمام الأساسي

• بيتكوين

• Bitcoin Cash ABC

• بيتكوين كاش SV

• بيتكوين جولد

• BitShares

• بايتوم

• CyberMiles

– خدمات بيانات ICE (ICEDataServices) 14 مارس 2019

لكن ماذا تفعل?

في صفحتها المقصودة لخلاصتها ، تقول شركة ICE إن خلاصتها المشفرة مصممة لمنح المستثمرين والشركات “نظرة شاملة” لاقتصاد التشفير للمساعدة في تحسين التداول:

“الوصول إلى بيانات اكتشاف الأسعار أمر بالغ الأهمية للمساعدة في تقييم سوق التشفير بدقة. للمساعدة في تلبية الحاجة إلى الشفافية وتقديم رؤية شاملة للمستثمرين ، عملنا مع Blockstream لإطلاق ICE Cryptocurrency Data Feed. “

وبشكل أكثر تحديدًا ، يقول مقطع فيديو ترويجي جديد أصدرته شركة ICE Data Services إنه يمكن الاستفادة من خلاصة التشفير للحصول على رؤى مثل ما يلي:

  • “بيانات التسعير في الوقت الفعلي”
  • “تتبع الأمر حتى التنفيذ”
  • “إنشاء الفهرس”
  • “البيانات التاريخية”
  • “تحليل السوق بأثر رجعي”
  • “توقع الاتجاهات المستقبلية”
  • “تقييم الأصول المشفرة”

هذا ما يعنيه هذا بالنسبة لمتداولي العملات المشفرة pic.twitter.com/eb2ejPB639

– خدمات بيانات ICE (ICEDataServices) 14 مارس 2019

قم ببنائها ، وسوف يأتون ، كما يقول المثل. تراهن شركة ICE على أنه نظرًا لأن المزيد من المؤسسات المالية السائدة تتطلع إلى الاقتصاد المشفر ، يمكن أن تصبح خلاصة البيانات المشفرة المتنامية للشركة مجموعة المعلومات الشاملة لجميع الأشياء الضرورية لتداول العملات المشفرة على مستوى المؤسسات.

وعندما بكت?

أحدثت شركة ICE موجات في الخريف الماضي بعد أن أعلنت عن إنشاء منصة تداول للعملات المشفرة للأفراد والمؤسسات تسمى Bakkt. بالتعاون مع أمثال Microsoft و Starbucks لجعل هذه المنصة حقيقة واقعة ، أحدثت شركة ICE أيضًا ضجة في ذلك الوقت في إعلان خططها لإنشاء منتج مستقبلي للبيتكوين يتم تسليمه فعليًا.

ومع ذلك ، فقد تأخرت Bakkt وعروضها الآجلة من البيتكوين بشكل متكرر منذ ذلك الحين حيث يعمل بناؤها على إنجاز الأمور بشكل صحيح بدلاً من تنفيذها بسرعة. في مكالمة أرباح الشهر الماضي ، اقترح الرئيس التنفيذي لشركة ICE جيفري سبريشر أن الجدول الزمني الجديد لإطلاق Bakkt سيكون أواخر عام 2019.

في هذه الأثناء ، فالقوة الكاملة في المستقبل. جمعت Bakkt أكثر من 182 مليون دولار أمريكي في جولة التمويل الافتتاحية في ديسمبر 2018 ، مع مستثمرين بما في ذلك شركة Microsoft لرأس المال الاستثماري M12 و ICE. ستستخدم البورصة المبتدئة صندوق الحرب هذا للعب اللحاق بركب Coinbase و Binance في محاولة لتصبح مكان تداول العملات المشفرة العالمي الأول.

Mike Owergreen Administrator
Sorry! The Author has not filled his profile.
follow me